الأخبار

“عصائر ريفولي” تنتظر قرار الدفاع المدني منذ 7 أشهر

أبدى عدد من المواطنين استياءهم من عودة فتح محل للعصائر بسينما ريفولي بعد غلقه ضمن حملة قادتها المحافظة وحي الأزبكية لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط وممرات السينما، فيما أكد رئيس الحي أنهم بانتظار قرار الدفاع المدني منذ 7 أشهر.
فيما قال المهندس سيد عبد الفتاح، رئيس حي الأزبكية، إن محل عصائر ريفولي بمحيط سينما ريفولي حاصل على ترخيص مؤقت لحين صدور قرار هيئة الدفاع المدني بالإيجاب أو السلب حول مدى تطبيق اشتراطات الأمن الصناعي على المحل لاتخاذ القرار بالغلق أو بترك مفتوحًا.

وأضاف عبد الفتاح، في تصريح لـ”منطقتي” أن الحي أصدر ترخيصًا مؤقتًا للمحل حتى صدور القرار يتم تجديده باستمرار، مؤكدًا أنه سيتم تجديد السينما لعودتها لوجهتها الحضارية مرة أخرى.
وأشار إلى أن الحي مستمر في حملات إزالة الإشغالات باستمرار من كافة المناطق على أن تركز الحملة كل يوم على منطقة في نطاق الحي ومنها مربع سينما ريفولي.
وكانت محافظة القاهرة قادت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات حول وداخل سينما ريفولي في سبتمبر الماضي استجابة لتقرير “منطقتي” حول استغلال الباعة مداخل وشبابيك التذاكر وحولوها لمحال لبيع بضائعهم، كما استغل أخرون ممر الطوارئ وغرفة التهوية لتخزين بضائعهم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق