الأخبار

محافظ القاهرة: دراسة تنفيذ برنامج لتدريب الموظفين على التعامل مع الجمهور

 وجه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة رؤساء الأحياء المختلفة بضرورة المتابعة اليومية لأعمال النظافة، قائلا: “حتى الآن لست راضيا عن مستوى النظافة في كافة الأحياء، ولا يجب على مسئولي النظافة انتظار بلاغات وشكاوى المواطنين، وإنما يجب البحث عن المشكلة وحلها أولا بأول”.

جانب من حضور اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة اليوم  – تصوير: صديق البخشونجي

كما لفت محافظ القاهرة إلى هناك نقصا في عملية التدريب لعمال المحلات وموظفي المحافظة الذين يتعاملون مع المواطنين مباشرة، وأوضح أنه تتم حاليا دراسة إمكانية تنفيذ برنامج تدريبي لتدريب هؤلاء الموظفين على كيفية التعامل مع الجمهور، وهو تحدٍ كبير قررنا خوضه.

محافظ القاهرة أثناء الاجتماع التنفيذي للمحافظة اليوم - تصوير: صديق البخشونجي
محافظ القاهرة أثناء الاجتماع التنفيذي للمحافظة اليوم – تصوير: صديق البخشونجي

وأكد المحافظ إن التجربة في البداية ستطبق في نطاق حي واحد، وإذا نجحت التجربة سيتم تعميمها على كافة الأحياء، لافتا إلى إن تجربة تدريب العاملين في مطاعم وكافيهات شارع الألفي، قد تمت كمنحة مجانية من المحافظة، ولاقت نجاحا كبيرا، حيث استهدفت تدريب العاملين على فنون الضيافة، بقيادة أساتذة متخصصين من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، مشيراً إلى إنه يجري دراسة تعميمها على باقي المناطق.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي لمحافظة القاهرة منذ قليل برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وبحضور السادة نواب المحافظ ومستشاريه ووكلاء الوزارات ورؤساء الأحياء المختلفة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق