إعلان
الأخبار

إعادة غلق 7 كافيهات في الزمالك

[us_single_image image=”7935″ align=”center”]

أعادت الأجهزة التنفيذية لحي غرب القاهرة غلق 7 كافيهات ومطعم، ورفع الإشغالات في منطقة الزمالك بشوارع 26 يوليو وأبو الفدا وطه حسين وإسماعيل محمد ومحمد مظهر، وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وشرطة تأمين الزمالك.

واسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر فض أختام و 7 محاضر إشغال طريق و7 محاضر مخالفة بيئة، ومصادرة 70 شيشة، و120 كرسي أنواع مختلفة، و50 ترابيزة، و25 طقطوقة، و40 بوفيه جلد، وكنبه خشب كبيرة.

من جانبه قال اللواء إبراهيم عبد الهادي، القائم باعمال رئيس حي غرب القاهرة، إن الهدف من الحملات إعادة الإنضباط لمنطقة الزمالك بالقضاء على الكافيهات العشوائية والغير مرخصة لإعادة المظهر الحضاري للمنطقة.

وأضاف عبد الهادي لـ”منطقتي” إنه تم لصق إعلان على كل كافيه بعدم الفتح مرة أخرى وفض الأختام وإلا سيتم تطبيق الغرامة المالية المقررة والتي تصل إلى 10 ألاف جنيه والتي أقرها محافظ القاهرة.

وكان محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، كلف رؤساء الأحياء بتفعيل ما جاء بالقانون رقم 72 لسنة 2016، والذي ينص على توقيع عقوبة الحبس مدة لا تزيد عن 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تتجاوز 10 آلاف جنيه لمن أدار محلا محكوما بغلقه أو قام بفض ختم من الأختام الموضوعة.

أقرأ أيضًا: القاهرة: 6 شهور حبس لمن يفتح مقهى بعد إغلاق

الوسوم
إغلاق
إغلاق