إعلان
الأخبار

استمرار قوافل التموين بوسط البلد

[us_single_image image=”7119″]

أكد اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة على المهندس إبراهيم العسقلاني مدير مديرية التموين بالقاهرة بالتشديد والرقابة على الأسواق والمحلات والمخابز ومخازن الأنابيب بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث التموين ورؤساء الأحياء كل في نطاقه، مشددًا على التأكد من صلاحية السلع المعروضة مع مراقبة الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأشار المحافظ إلى الاستمرار في جهود المحافظة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين عبر التوسع في نشر منافذ البيع الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبة من خلال التنسيق مع مديرية التموين والشركة القابضة للسلع الغذائية وجهاز الخدمة الوطنية وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية.
وفي هذا السياق أناب المحافظ اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام للمحافظة ومدير مديرية التموين لمتابعة نشر القوافل التموينية والتي تنظمها المحافظة بميدان رمسيس، وأشار محمد الشيخ إلي أن القافلة ضمت 10 سيارات محملة بالسلع التي يحتاجها المواطنون كالسكر و الزيت والبقوليات والمكرونة بالإضافة إلى لحوم مجمدة مختلفة الأسعار بجانب الدجاج والبط وأنواع مختلفة من الأسماك بأسعار مناسبة لاقت استحسان المواطنين والإقبال عليها.
وأضاف الشيخ أن المحافظة تمكنت بالتنسيق مع وزارة التموين لتوفير 200طن سكر جاري تعبئتها بعدد من شركات التعبئة المتخصصة بحدود محافظة القاهرة سيتم طرحها للمواطنين بسعر مناسب بكافة أحياء القاهرة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق