الأخبارالتقارير

“الإسماعيلية” تفوز بجائزتين في “سيتي سكيب” عن “لافينواز” و”القنصلية”

وضعت عقارات وسط البلد في صدارة خريطة العقارات المتميزة أمام المستثمرين في العالم

فازت شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري بجائزتين في معرض سيتي سكيب الدولي هذا العام عن مشروعين للشركة في منطقة وسط البلد، حيث فازت “الإسماعيلية” بجائزة خاصة في المعرض عن مشروعها لتطوير وإعادة إحياء مبنى “لافينواز” التاريخي، كما فازت بجائزة أحسن مشروع لعام 2019 عن مبنى “القنصلية” كمشروع مستقبلي لمبنى إداري حديث.

وبفوز شركة “الإسماعيلية” بالجائزتين في هذا المعرض الدولي الهام، تتصدر مباني وعقارات وسط البلد الخديوية خريطة العقارات المتميزة أمام المستثمرين في العالم.

محمد الطاهر العضو المنتدب لشركة الإسماعيلية يتسلم الجائزة

وقامت شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري بإعادة إحياء مبنى “لافينواز” بداية من عام 2016 بطريقة العمارة الخضراء، كأول مبنى على هذا النمط في قلب القاهرة، وافتتحت أعمال التطوير في مايو 2018، وقامت شركة ثروة كابيتال باستئجار المبنى كمقر رئيس لها، وتتطلع “الإسماعيلية” إلى استكمال استغلال المبنى ومحيطه لإقامة منطقة سياحية في قلب القاهرة الخديوية، تحتوي على مطاعم مصرية ومعارض للمنتجات المحلية المتميزة، توفر خدمات الترفيه لرواد المنطقة من الرواد والسائحين.

فريق شركة الإسماعيلية

وتخطط “الإسماعلية” من خلال مشروع “القنصلية” وهو المبنى الذي كانت تشغله القنصلية الفرنسية من قبل، إلى إتاحة مساحات لأصحاب الأعمال والشركات على اختلاف أنشطتها، في مبنى حديث مجهز بأفضل الوسائل والخدمات.

الوسوم
إغلاق
إغلاق