الأخبار

بتكلفة تتجاوز مليار جنيه.. “ريدكون” تبدأ في إنشاء أول برج سكني لأهالي مثلث ماسبيرو

بدأت شركة «ريدكون» للتعمير والإنشاء أعمال الحفر الأولية في منطقة مثلث ماسبيرو، بإنشاء بمشروع تنفيذ أول برج سكني لأهالي المنطقة العائدين بعد التطوير، حيث يتضمن البرج إنشاء 624 وحدة سكنية موزعة على 24 طابقاً وبتكلفة تتجاوز مليار جنيه لأعمال الإنشاءات الخرسانية فقط.

وبحسب على عرفان، المدير المالى بالشركة في تصريحه لموقع “الوطن“، فإن البرج سيكون مطلاً على شارع 26 يوليو، ويمثل أول الأعمال السكنية بالمنطقة إلى جانب برجين آخرين تم إسناد تنفيذ الأعمال الخاصة بهما لصالح شركتين للمقاولات، موضحاً أنه حتى الآن تقتصر إسنادات الأعمال على تنفيذ الخرسانات فقط ولم يتم بعد بحث أعمال التشطيبات.

مثلث ماسبيرو

وأشار إلى أن الفترة الزمنية المستهدفة للتنفيذ تقدر بنحو 18 شهراً، موضحاً أن منطقة الأبراج ستتضمن تصميمات متنوعة، ومن المقرر أن يتم توزيع الأبراج على عدة مواقع بالمثلث.

كانت هيئة المجتمعات العمرانية قد اختارت كل من شركة ريدكون، وحسن علّام، والمقاولون العرب، وفق آلية قانونية خاصة، لتقوم تلك الشركات ببدء إنشاء الوحدات السكنية للأهالي الراغبين في العودة إلى مثلث ماسبيرو، وذلك بعد أن تم اعتماد مخطط تطوير منطقة مثلث ماسبيرو بصورة نهائية.

الوسوم

تعليق واحد

  1. تنبيه: Google
إغلاق
إغلاق