الأخبار

رئيس حي الأزبكية الجديد: الحفاظ على تطوير الألفي والتصدي للإشغالات أهم ملفاتي

أكد اللواء صبري محمد عبده رئيس حي الأزبكية، على أن الحفاظ على ما تم من أعمال تطوير بمنطقة الألفي تأتي في مقدمة أولويات العمل خلال فترة رئاسته للحي، ومنع أي حالات تشويه للمظهر الحضاري الذي وصلت إليه المنطقة باعتبارها منطقة جذب سياحي.

[us_image_slider ids=”17147,17148,17149″ nav=”dots” transition=”crossfade” autoplay=”1″ autoplay_period=”3000″ img_fit=”contain”]

وقال عبده، في تصريحات خاصة لـ”منطقتي” إنه جاري دراسة جميع الملفات الخاصة بالحي وعلى رأسها الإشغالات والنظافة، بالإضافة إلى استكمال أعمال التطوير التي تتم بالمنطقة باعتبارها جزء من القاهرة الخديوية وفقًا لرؤية محافظة القاهرة.

وأشار إلى أنه سيتصدى لأي مخالفات أو إشغالات في نطاق الحي، لافتًا إلى إجراء العديد من حملات المتابعة اليومية المفاجئة للوقوف أهم مشكلات الحي على أرض الواقع والتصدي لجميع المخالفات كان آخرها المرور على مناطق الألفي، سراي، الأزبكية، ميدان عرابي، والتوفيقية لتفقد حالة الشارع بمرافقة مسئولي المربع والإنارة وإدارة الإشغالات في منتصف الليل.

كان محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، أجرى حركة تنقلات لبعض رؤساء أحياء القاهرة، منهم رئيسي حي عابدين والأزبكية، حيث تم نقل جمال محمد محيي رئيس حي عابدين للعمل رئيسًا لحي الموسكي، وتعيين محمد علي حنفي السيد بدلًا منه، قل المهندس سيد عبد الفتاح رئيس حي الأزبكية للعمل بديوان عام المحافظة، وتعيين صبري محمد عبده سليمان رئيس حي دار السلام الأسبق، رئيسًا لحي الأزبكية.

عن رئيس حي الأزبكية

حصل اللواء محمد صبري عبده على بكالوريوس العلوم العسكرية سنة 1989، ثم حصل على بكالوريوس التجارة سنة 1998، ودبلومة الدراسات الإسرائيلية 2007، وشغل منصب رئيس حي دار السلام لمدة تزيد عن عام، قبل أن يتم نقله خلال الأيام الماضية ليرأس حي الأزبكية.

الوسوم
إغلاق
إغلاق