إعلان
الأخبار

تعيينات جديدة بالأحياء ليس منها غرب القاهرة.. وعبد الهادي: أنا قدها

أصدر وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد هشام الشريف، قرارًا بتعيين 9 رؤساء أحياء جدد بمحافظة القاهرة، وأبقى على إبراهيم عبد الهادي يس رئيسًا لحي بولاق أبو العلا على الدرجة العليا القيادية، فيما تجاهل القرار تعيين رئيسًا لحي غرب القاهرة والتي يشرف عليها رئيس حي بولاق كقائم بالأعمال، وذلك منذ نقل رئيس الحي السابق، اللواء يس عبد الباري، لرئاسة حي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وقال محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد إن قرار وزير التنمية المحلية بتعيين 9 رؤساء أحياء بالقاهرة يساهم بصورة إيجابية في تحسين منظومة أداء الأحياء بالقاهرة، نظراً لخلو عدد كبير من الأحياء من الرؤساء والاعتماد على قائمين بالعمل لإدارتها، حيث إن وجود رئيس حي له كامل السلطات يتحمل المسؤولية في إدارة الحي، والتعرف على المشكلات والمعوقات والتغلب عليها.

من جانبه قال اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، إن تعيينه على الدرجة العليا القيادية تعني على درجة وكيل وزارة، مؤكدًا على استمرار إشرافه على رئاسة حي غرب القاهرة حتى تعيين رئيس حي جديد.

وأضاف عبد الهادي لـ”منطقتي” أن الحركة لم تشمل العديد من الأحياء الأخرى وليس حي غرب القاهرة فقط، لافتًا إلى أنه لا يوجد تقصير في عمله بالحيين قائلا “أنا قدها ومفيش مشاكل والعمل مستمر”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق