الأخبار

“ريدكون للتعمير” تبدأ في صب خرسانة أول برج سكني ب”مثلث ماسبيرو” بتكلفة 100 مليون جنيه

أعلن المهندس حسام نصار،رئيس العمليات التنفيذى لشركة ريدكون للتعمير، عن بدء تنفيذ أول صبة خرسانية لإنشاء أول برج سكني للسكان العائدون إلى مثلث ماسبيرو بعد التطوير، وأضاف أن الشركة تسابق الزمن لإنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني للمشروع.

وأوضح أن البرج السكني المستهدف تطويره بمنطقة مثلث ماسبيرو عبارة عن مبنى ضخم من 4 أبراج متصلة بإرتفاع 25 طابق متكرر، ومن المستهدف الإنتهاء من تطويره بحلول نهاية يونيو 2020 المقبل وفقا للخطة الزمنية.

وكانت شركة ريدكون للتعمير قد حصلت على أمر الإسناد الخاص بتطوير البرج منذ ما يقرب ثلاثة أشهر، مشيرا إلى إنتهاء الشركة حتى الآن من تنفيذ الأعمال الأولية بالمشروع حيث تم إنهاء أعمال الخوازيق الرئيسية بقيمة 100 مليون جنيه وتستهدف الشركة تحقيق نسب إنجاز قياسية التزاما بالمخطط الزمني للمشروع.

ريدكون للتعمير تبدأ في صب خرسانة أول برج سكني في مثلث ماسبيرو

يُذكر أن منطقة مثلث ماسبيرو تشهد تواجد ثلاثة شركات كبرى من بينها ريدكون للتعمير حيث حصلت الشركات الثلاث على إسنادات بتطوير أول ثلاثة أبراج بالمنطقة، وتُقدر تكلفة البرج الواحد بنحو مليار جنيه تقريبا، ويجرى العمل بالمشروع منذ ما يزيد على أربعة أشهر.

ومنطقة مثلث ماسبيرو هي تلك المنطقة الواقعة في المثلث الممتد بين كورنيش النيل وشارع الجلاء وشارع 26 يوليو وكوبري 15 مايو.

الوسوم
إغلاق
إغلاق