إعلان
الأخبار

محافظة القاهرة تستعد لعيد الفطر.. حملات عامة وأرقام شكاوى

طالب المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مديرية الطب البيطري بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال وتكثيف المرور اليومي للتأكد من صلاحية المعروض السلعي للاستهلاك الآدمي، مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وطالب بشن حملات بالتنسيق مع مديريتي التموين والشؤون الصحية على محلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة والمملحة بجميع أنواعها، وتكثيف حملات التفتيش على اللحوم بمحلات الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم، التي تتعامل مع اللحوم الأسماك الدواجن ومصنعاتها بحي غرب القاهرة والأحياء المختلفة ضماناً للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق.

وشدد على تكثيف حملات مكافحة الكلاب الضالة حول المساجد الرئيسية التي توجد في أحياء المحافظة والحدائق والمتنزهات والأماكن التي يكثر المواطنون بها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

كما طالب محافظ القاهرة مديرية التموين بالتأكد من توفر السلع التموينية بالجودة الملائمة والأسعار المناسبة.

أرقام شكاوى المواطنين

فيما قال الدكتور السيد عبيد، مدير مديرية الطب البيطري بأنه تم رفع درجة الاستعداد بكافة إدارات الأحياء والإدارة العامة للصحة العامة والمجازر وعمل “نوبتجيات” خلال فترة إجازة العيد بالإدارات لمتابعة أعمال الرقابة وتلقي شكاوى المواطنين من الأسماك أو اللحوم بغـرفـة عمليات المديرية، كما تم تخصيص أرقام التليفونات (23646120ـ 23649474 ــ 29177061 ) لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين.

كما أكد إبراهيم عسقلاني، مدير مديرية التموين أنه تم تشكيل غرف عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين وإخطار غرفة العمليات الفرعية بإدارات التموين بها وإدارة الرقابة التموينية بالمديرية لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.

وأشار مدير مديرية التموين أنه تم التنسيق مع شركة الغازات البترولية وشركة بوتاجاسكو لتوفير أية كميات من أسطوانات البوتاجاز لأية منطقة يحدث بها شكوى أو قصور.

الوسوم
إغلاق
إغلاق