الأخبارالتقارير

الجمعة.. انطلاق “رايز أب 6” لرياة الأعمال من وسط البلد

تستعد مؤسسة “رايز أب” -منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط والعالم– لإطلاق قمتها السادسة على التوالي 7 ديسمبر الجاري، على مدار 3 أيام بالحرم اليوناني للجامعة الأمريكية بوسط القاهرة.

تقوم قمة “رايز أب” بإيصال رواد الأعمال بمصادر المعلومات، من خلال توفير الدعم والتطوير اللازمين لهذه الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ويعتمد هذا الحدث على التعاون والشراكات.

وعلي صعيد المشاركة، يشارك في القمة السادسة لـ “رايز أب” 2018 آلاف المؤسسين والمستثمرين ورؤساء مجالس الإدارات، إلى جانب العديد من الداعمين حول العالم من خلال عدد من المناقشات والمحاضرات المستمرة إلي جانب تكوين العلاقات من أجل تبادل المعلومات.

كما تتضمن فعاليات القمة، مسابقات قوية لعرض أفكار المشروعات ومزيد من النقاشات وورش العمل بالتعاون مع قادة الأعمال الدوليين، إلى جانب عرض أفضل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، فضلاً عن نقل بعض الفعاليات عبر القمر الصناعي على مدار الأسبوع، وعدد من الأنشطة الترفيهية.

ويمكن الاطلاع على جدول الفعاليات من خلال الرابط التالي:

http://www.riseupsummit.com/agenda

وتعد مؤسسة “رايز أب” هي جسر للتواصل ما بين رواد الأعمال والمبتكرين وبين الموارد التي يحتاجون إليها، وتستضيف كل عام قمة سنوية تجمع بين أطراف الأعمال من كافة أنحاء المنطقة العربية بالإضافة إلى أسماء عالمية هامة، كما أن ملتقى “رايز أب” في الشرق الأوسط والعالم هو الحدث الأكبر فيما يخص ريادة الأعمال في مصر.

ويمكن شراء التذاكر لحضور النسخة السادسة لقمة رايز أب من خلال الرابط:

https://ticketing.eventtus.com

الوسوم
إغلاق
إغلاق