إعلان
الأخبارالتقارير

شوارع وسط البلد في 9 مسلسلات رمضانية وإعلان لفودافون

اجتذبت شوارع وسط البلد العديد من صناع مسلسلات رمضان هذا العام لتصوير بعض المشاهد الخارجية، والتي تعد ترويجًا من نوع أخر للقاهرة الخديوية التي تشهد العديد من التطويرات منذ عامين وحتى الآن لتنافس عواصم العالم وتسعى لاستعادة صورتها القديمة مرة أخرى، حيث صورت حوالي 9 مسلسلات في شوارع وسط البلد.

كان الفنان إدوارد أخر من أثار جدلًا في شوارع وسط البلد، عندما شاهده عدد من الرواد وهو يدخل المعبد اليهودي في شارع عدلي مرتديًا الزي اليهودي ليتبين فيما بعد أنه يصور أحدث أدواره في الجزء الثاني من مسلسل الجماعة، حيث يظهر في المسلسل بشخصية رجل يهودي يدعى “فيكتور”، ويجسد حسن البنا الفنان إياد نصار، وحسن الهضيبي يجسده عبد العزيز مخيون، وسيد قطب يجسده محمد فهيم، وزينب الغزالي تجسدها صابرين، والملك فاروق يجسده محمد البياع، وجمال عبد الناصر يجسده الفنان الأردني ياسر المصري، ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البنداري.

الفنان عادل أمام استعان بإحدى مكتبات وسط البلد لتصوير مشاهده في مسلسل “عفاريت عدلي علام” كما صور الفنان بيومي فؤاد عددًا من مشاهده في نفس المسلسل بمنطقة وسط البلد، حيث يقوم بدور دجال، يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم غادة عادل، شريف حلمي، هالة صدقي، مي عمر، لطفى لبيب، تأليف يوسف معاطى، إنتاج تامر مرسى، إخراج رامي إمام.

ولتصوير مطاردة خطيره ضمن 3 مطاردات ضمها مسلسل “30 يوم” اختار فريق العمل شوارع وسط البلد لتصوير مطاردة بالسيارات والقفز من أعلى أحد المباني، والتي ضمت الفنانين آسر ياسين وباسل خياط، والمسلسل يضم نجلاء بدر، وليد فواز، إنجي المقدم، نورهان، هند عبدالحليم، أحمد خالد صالح، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا وشركة تريلر وشركة ماكس برودكشن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

كما صور الفنان حمادة هلال عددًا من مشاهد مسلسله “طاقة القدر” بمنقطة جاردن سيتي بوسط البلد، المسلسل بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، إدوارد، حجاج عبدالعظيم، إيهاب فهمى، سهر الصايغ، حمادة بركات، وشمس وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح.

وفي مسلسل “ازاي الصحة” صورت الفنانة أيتن عامر  عددًا من المشاهد الخارجية في شوارع وسط البلد، ومن تأليف يوسف معاطى وبطولة أحمد رزق، وحسام داغر، وسلوى خطاب، وصلاح عبدالله، وضياء الميرغني، إخراج إبراهيم فخر.

وفي مسلسل “الحالة ج” صورت الفنانة حورية فرغلي أيضًا عددًا من مشاهدها في شوارع وسط البلد، حيث صور المخرج حسين شوكت مجموعة من مشاهد الأكشن والمطاردات التي تتضمنها أحداث العمل بين شوارع وسط البلد ومدينة 6 أكتوبر، والعمل بطولة أحمد زاهر وتأليف فايز رشوان.

ويستعد الفنان أمير كراره لتصوير عدد من مشاهده في مسلسل “كلبش” في شوارع وسط البلد، بعد انتهاء فريق الإنتاج من معاينة أماكن التصوير، والمسلسل من بطولة أمير كرارة، ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفي، دياب، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، ميرهان حسين، نبيل عيسى، أحمد حاتم، وفراس السعيد، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وإخراج بيتر ميمي.

وكان للفنان عمرو يوسف عدد من المشاهد التي صورها في شارع محمود بسيوني بوسط البلد، ويشارك في بطولته أحمد بدير، دلال عبد العزيز، ريم مصطفى، دينا الشربيني، نهى عابدين، مريم حسن، ضياء عبد الخالق، تأليف ورشة كتابة وإخراج إسلام خيرى.

الفنان أحمد السقا صور عددًا من مشاهد مسلسل «الحصان الأسود» في منطقة وسط البلد في شارع شامبليون، حيث انتهي من عدة ديكورات منها دار القضاء العالي وحزب الوفد، ويشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب السقا، أحمد بدير ، صبرى فواز، محمد فراج، ياسمين صبرى، شيرى عادل، هبة عبد الغنى، محمود حجازى، ميرنا نور الدين، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد الملك، إنتاج صادق الصباح، وإخراج خالد موسى.

ولشوارع وسط البلد نصيب من إعلانات رمضان، حيث صورت المطربة شيرين عبد الوهاب دورها في إعلان شركة فودافون خلال الأيام الماضية في شارع المعز، ومن المقرر أن يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم عمرو يوسف وكندة علوش وتامر حسني، كما يشارك اللاعب رمضان صبحي، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم وزوجته في الإعلان.

الوسوم
إغلاق
إغلاق