التقارير

ممر كوداك يتزين احتفالا بأعياد الربيع

فكرة تجميل الممر ليست الأولى من نوعها في هذا المكان، فمع كل مناسبة تقوم الشركة باستغلال الممر في الاحتفال من خلال تزيينه وتجميله

إطلالة جديدة لممر كوداك تجذب العديد من رواد منطقة وسط البلد لالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بالأجواء المبهجة داخل الممر.

بمناسبة أعياد الربيع قررت شركة ABN`G وهي منصة للمصممين لعرض وتسويق منتجاتهم تتخذ من ممر كوداك بشارع عدلي مقرًا لأحد معارضها، تجميل الممر واستغلاله في الاحتفال بأعياد الربيع لجذب عدد كبير من رواد وسط البلد إلى الممر الشهير.

يقول أحمد ممدوح مسئول المبيعات بشركة ABN`G: “فكرة تجميل الممر ليست الأولى من نوعها في هذا المكان، فمع كل مناسبة تقوم الشركة باستغلال الممر في الاحتفال من خلال تزيينه وتجميله ليجذب الجمهور، واحتفالًا بأعياد الربيع قررنا الاحتفال بشكل مختلف حيث قمنا بتركيب المراجيح وتعليق الكثير من فورع الأشجار والورود لإضفاء البهجة على رواد الممر ورواد منطقة وسط البلد بصفة عامة، إضافة إلى ذلك قمنا بالإعلان عن مبادرة “بالتدوير أحلى بكتير” لنشر ثقافة إعادة تدوير المخلفات”.

ويتابع: “عقب انتهاء احتفالات أعياد الربيع سنقوم بإزالة الزينة والورود من الممر، حيث ستنتهي مدة إيجار المكان في مايو المقبل”.

في سياق متصل التقى “منطقتي” بعض رواد الممر لمعرفة رأيهم عن فكرة تزيين ممر كوداك، قالت شيماء أحمد: “أنا أول مرة أجي الممر هنا وشايفة إن فكرة تزيينه فكرة حلوة جدًا وجديدة، وانبسطت من وجود المرجيحة بس كنت حابة يبقى فيه منها كتير، ويا ريت الفكرة دي تنتشر في ممرات تانية في وسط البلد”.

وتلتقط أطراف الحديث منها صديقتها ريم عصام قائلة: “إحنا كنا محتاجين حاجة زي كده فعلا، فكرة إننا نقعد في ممر هادي ومليان بهجة دي حاجة رائعة، ونتمنى إن الممر يفضل كده على طول وميشيلوش المرجيحة ولا الزينة من هنا”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق