التقارير

٥٠ شركة عارضة وأكثر من ألف مشارك.. وسط البلد تستضيف أكبر مؤتمر للطاقة الشمسية والرياح في الشرق الأوسط

تستضيف منطقة وسط البلد، في التاسعة من صباح غٍد الثلاثاء، معرض الطاقة الشمسية والرياح Solar And Wind Show MENA 2019″ وهو أكبر مؤتمر ومعرض متخصص لقيادة محادثات الطاقة المتجددة والرياح في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

Solar Show MENA
Solar Show MENA

يقام المؤتمر بفندق نايل ريتز كارلتون بالتحرير، بدعم رسمي من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والمركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) بمصر، وبتنظيم من شركة تيرابين، وهي شركة عالمية متخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض، والتي سمحت بتوسيع العلامة التجارية للحدث العالمي “معرض الطاقة الشمسية” إلى القاهرة.

يستمر المؤتمر والمعرض على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، وسيجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستكشاف فرص جديدة، ومشاركة المعرفة وتقييم دراسات الحالة لأفضل الممارسات العالمية من 100 من الخبراء العالميين.

Solar Show MENA
Solar Show MENA

وسيتضمن المعرض مؤتمراً من ثلاثة مسارات يشارك فيه 17 وزارة للطاقة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون هناك جلسات رئيسية، وعروض، ولوحات، واجتماعات مائدة مستديرة متعمقة. وتشمل المواضيع التي سيتم تغطيتها التكنولوجيا الجديدة المبتكرة في الطاقة الشمسية، الجيل التالي من الألواح الشمسية، تحديثات المشاريع، تخزين الطاقة وغيرها الكثير.

Solar Show MENA

وتوفر Solar Show Mena للحضور فرصة تسويقية كبيرة لعلامتهم التجارية أمام أكثر من 1000 من أصحاب المصلحة في القطاع من قطاع الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخلق وتعزيز القيادة في هذه الأسواق، والالتقاء بالشراكة مع منتجي الطاقة والمستثمرين والمطورين والهيئات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإطلاق منتجات ومبادرات وشرائح جديدة.

Solar and wind show MENA

وعلى هامش المؤتمر، يمكن للمشاركين مقابلة بعض أكبر مزودي حلول الطاقة الشمسية في العالم، بما في ذلك JA Solar و Canadian Solar و Yingli و GCLSI و Chint و First Solar و Vikram Solar وLightsource BP.

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 50 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم يقدمون أحدث الحلول في مجال الطاقة المتجددة. وتعد شركة أوراسكوم هي أيضاً الراعي البلاتيني للبرنامج، حيث يتواجد مسئولو الشركة لمشاركة المزيد من المعلومات حول مشاريع الطاقة المتجددة الخاصة بهم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق