التقاريرالجاليري

افتتاح start up haus Cairo بوسط البلد

افتتح فريق start up haus Cairo التابع لمنظمة Enpact  مصر  مساء أمس مقرا جديدًا في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، حيث يوفر مساحة لرواد الأعمال لتطوير مشروعاتهم.

روان بسام مدير التواصل بفريق Enpact مصر قالت ل “منطقتي”: “enpact  مصر هي منظمة ألمانية غير هادفة للربح تقدم مشاريع لمساندة رواد الأعمال حول العالم خاصة في الدول النامية في قارة أفريقيا، حيث تقوم بتجميع رواد أعمال من مختلف المجالات ليقوم بتدريبهم مرشدين أوروبيين في كيف يمكنهم تطوير مشاريعهم، في فترة تتراوح من 6 إلى 8 شهور، ومن بين المنتجات الأخرى التي تقدمها المنظمة توفير مكان يجمع رواد الأعمال ويقدم لهم كل الخدمات التي يحتاجونها، من استشارات ودعم في مجالات مختلفة”.

بدأت Enpact في إتاحة مساحات لرواد الأعمال في البداية في تونس عام 2015 كتجربة، وحاليا نفتتح Start up haus القاهرة ليكون منارة لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وحاليا نفتتح المرحلة الأولى وهي المساحة الموجودة في الطابق الأول، مكونة من قاعات للاجتماعات وعدد 5 مكاتب للشركات الصغيرة ومكاتب صغيرة مخصصة للأفراد على مساحة 500 متر، ومن الآن يمكن لأي رائد أعمال أو الشركات الناشئة تأجير المساحة التي يرغبون بها”.

أضافت روان: “في البداية اخترنا منطقة وسط البلد نظرًا لأنها منطقة تتمتع بمذاق تاريخي، إضافة إلى اختيارنا لهذا المقر في 37 شارع طلعت حرب، حيث كان طلعت حرب رائدًا من رواد النهضة في مصر ونحن نقدم خدمات لرواد الأعمال وهو ما يضفي طابع خاص على المكان”.

المرحلة الثانية سيتم افتتاحها مع بداية العام القادم بعد أن يتم الانتهاء من تجهيز المساحة المخصصة في الطابق الأرضي وتبلغ حوالي 320 متر”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق