فنون

غدا.. الموسم الثالث لعرض “مفتاح شهرة” على مسرح الفلكي

يعرض على خشبة مسرح الفلكي بوسط البلد الموسم الثالث للعرض المسرحي “مفتاح شهرة” لفرقة اللعبة المسرحية وذلك يومي 8و 9 فبراير في تمام الثامنة مساءً.

العرض بطولة الزوجين الفنان عماد إسماعيل والفنانة دعاء محمد حمزة،  أداء صوتي محمد جمعة، تصميم وديكور وملابس نشوى معتوق ومن تأليف وإخراج دعاء حمزة وهو تجربة فنية مسرحية متميزة، مستمرة بنجاح لثلاث مواسم.

الإعلان التشويقي للعرض المسرحي “مفتاح شهرة”

وتدور فكرة مسرحية “مفتاح شهرة”حول اثنين من الكومبارس “مفتاح” و”شهرة” يتم حبسهما بالخطأ داخل غرفة ملابس خاصة بتصوير عمل سينمائي، فيبدأ كل واحد منهم يحكي ظروفه وأحلامه وحبه للفن، ومن هنا تنطلق أحلامهم ويقومون بأداء كل الأدوار التي تمنوا القيام بها في الحقيقة، وانتقل الاثنان ما بين مقاطع سينمائية ومسرحية متنوعة، ثم تنتهي أحداث المسرحية وكل منهم قابض على قطعة ملابس وكأنها أمله في شهرة قادمة.

مقطع فيديو نشرته الفرقة لجانب من البروفات التحضيرية للعرض

يذكر أن الفنان عماد اسماعيل، ممثل ومخرج وله برنامج إذاعي، وزوجته التي تشاركه “مفتاح شهرة”الفنانة والمخرجة دعاء حمزة وهي ابنة الشاعر الغنائي الراحل محمد حمزة.

وتهدي فرقة “اللعبة المسرحية”  هذا العرض لروح الناقدة المسرحية دكتورة نهاد صليحة والفنانة فايزة عبد الجواد.

سعر التذكرة 40 جنيهًا، ويفتح المسرح أبوابه الساعة السابعة والنصف، ويبدأ العرض الساعة الثامنة مساءً ويستمر لمدة 50 دقيقة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق