فنون

تعرف على العروض المسرحية في وسط البلد خلال عيد الفطر‎

تستعد مسارح الدولة، التابعة للبيت الفني للمسرح، لاستقبال عروض عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ من ثاني أيام العيد، حيث يستقبل البيت الفني للمسرح عيد الفطر المبارك بـ 10 عروض مسرحية.

ننشر لكم عروض مسارح وسط البلد

** العرض المسرحي “يعيش أهل بلدي” على خشبة المسرح القومي بالعتبة يعرض بدءً من ثاني أيام العيد في التاسعة مساءً.

مسرحية يعيش أهل بلدي
مسرحية يعيش أهل بلدي

ويدور العرض المسرحي عن المجتمعات البدائية التي يحلم بها الملايين، بمن معه عصا موسى السحرية أو خاتم سليمان لتحقيق أحلام البسطاء، بينما في المجتمعات الراقية والمتطورة يتطلع الزعيم لسواعد الملايين من خلال تحقيق أعظم الأحلام المطلوبة.

العرض من بطولة، أحمد سلامة، انتصار، محمد رضوان، من تأليف محمد بغدادي  واخراج عاصم نجاتي.

أسعار التذاكر ٣٠،٥٠،٧٠،١٠٠جنيه

** العرض المسرحي “شباك مكسور” على مسرح الطليعة بالعتبة قاعة زكي طليمات يعرض بدءً من ثاني أيام العيد في الثامنة و النصف مساءً.

شباك مكسور
شباك مكسور

العرض يتناول قصة أسرة مصرية بسيطة تعيش فى منزل بشباك مكسور لا يقدرون على إصلاحه، وتتناول الأحداث حياة هذه الأسرة وما يمكن أن يتعرضوا له من تغيرات نتيجة هذا الكسر فى نافذتهم على العالم.

العرض من تأليف رشا عبد المنعم و إخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، علي كمالو.

سعر التذكرة ٣٠ جنيه.

** عرض مسرحية “نوح الحمام” على مسرح الطليعة قاعة صلاح عبد الصبور يعرض بدءً من ثاني أيام العيد في السابعة مساءً.

نوح الحمام

 

تدور أحداث العرض بإحدى قرى الصعيد حول شخصية (وطني) الذي يتحول غيابه إلى أسطورة تلهب مشاعر كل من يدور في فلكه بدءا من الأم والزوجة والحبيبة وطالبي الثأر القديم، ووجوه من شخصيات تسبب (وطني) في تحويل مسار حياتها.

العرض بطولة سوسن ربيع ، ياسر عزت ، نشوى حسن، أحمد مجدي من تأليف و إخراج أكرم مصطفى.

سعر التذكرة ٢٠ جنيه.

وللأطفال

** عرض مسرحية “محطة مصر” على مسرح القاهرة للعرائس يعرض بدءً من ثاني أيام العيد في حفلتين الساعة السادسة مساء و الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداثه حول فتاة تضل طريقها داخل محطة مصر وتتعرف على أنماط بشرية مختلفة، العرض من تأليف محمد زناتى، وإخراج رضا حسنين، وموسيقى حاتم عزت، وتصميم العرائس والديكور للدكتور سمير شاهين.

أسعار التذاكر ٢٥، ٣٥ جنيه.

 

** العرض المسرحي  “زهرة اللوتس” على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد  يعرض بدءً من ثاني أيام العيد في السابعة والنصف مساء.

زهرة اللوتس
زهرة اللوتس

و تدور أحداثها حول اختفاء زهرة اللوتس وبحث الأميرة “لوتس” ابنة الملك عنها و أسباب اختفائها.

مسرحية “زهرة اللوتس”، من بطولة سيد جبر ، هدى هاني، حمدي العربي، وائل ابراهيم، فادي خفاجة، ديكور حازم شبل، العرض من تأليف طارق مرسي ومن إخراج محمد حجاج.

سعر التذكرة ٣٠ جنيه

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق