فنون

عرض خاص أخير لـ “فوتوكوبي” في سينما الزمالك قبل طرحه في دور العرض السينمائي 20 ديسمبر

تستضيف شاشة سينما الزمالك العرض الخاص الأخير للفيلم الروائي الطويل”فوتوكوبي” بطولة محمود حميدة وشيرين رضا، في حفلة 10 مساء الثلاثاء 19 ديسمبر 2017، قبل طرحه في دور العرض، بداية من الأربعاء 20 من الشهر الجاري.

“فوتوكوبي” افضل فيلم عربي مهرجان الجونة

“فوتوكوبي” الحاصل على جائزة “نجمة الجونة” من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأولى سبتمبر 2017، كأفضل فيلم روائي عربي طويل، سيتم طرحه في دور العرض السينمائي بداية من الأربعاء 20 ديسمبر.

الفيلم هو العمل الروائي الطويل الأول لمخرجه تامر عشري، والروائي الطويل الأول أيضا للكاتب هيثم دبور، الذي سبق ووصل بسيناريو “فوتوكوبي” للقائمة القصيرة لمسابقة ساويرس الثقافية، في دورتها العاشرة عام 2014، لكنه لم يفز بجائزة هذه الدورة لأفضل سيناريو.

بطل “فوتوكوبي” يعيد اكتشاف الحب عن طريق “انقراض الديناصورات”

يسرد “فوتوكوبي” قصة “محمود” صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات، يرى أن مهنته والعالم من حوله يتلاشى تدريجيًا وأثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها، يدفعه هذا الهوس بالديناصورات إلى إعادة اكتشاف الحب والصداقة من خلال علاقته بجارته “صفية”، وينتهي الفيلم بنهاية سعيدة.

“فوتوكوبي” الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، من بطولة: محمود حميدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد داش وفرح يوسف. صمم ملابس الفيلم ناهد نصر الله، والموسيقى لـ “ليال وطفة”.

حجز تذاكر العرض من “الشباك”

يُعرض فيلم “فوتوكوبي” للمرة الأخيرة قبل طرحه في دور العرض السينمائي، في العاشرة مساء الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري، في سينما الزمالك.

يمكن حجز تذاكر مشاهدة العرض من شباك تذاكر سينما الزمالك. سعر التذكرة للصالة ٧٥ جنيه، والبلكون 100 جنيه. لا يوجد حجز إلكتروني لهذا الفيلم، فقط من شباك التذاكر. سينما الزمالك في 13 شارع شجرة الدر.

الوسوم
إغلاق
إغلاق