فنون

“كيف تغيرنا المدينة” مسابقة للتصوير الفوتوغرافي مفتوحة للتقديم حتى 18 نوفمبر

ينظم المعهد الفرنسي بالقاهرة وموقع مدى مصر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان ” كيف تغيرنا المدينة”، على أن ينتهي استلام الأعمال المشاركة يوم السبت 18 نوفمبر، الساعة 11:59 مساءً.

[us_separator type=”invisible”]

“كيف تغيرنا المدينة” مسابقة مفتوحة للمصورين والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي، الهواة والمحترفين، لتقديم أعمال تشتبك مع “تحولاتنا عبر التفاعل مع المدينة”، وتشجع المسابقة بشكل خاص الصور التي تعبر عن المدينة كذات قادرة على تغيير البشر بطرق مختلفة، سواء كانوا على وعي بذلك أم لا.

[us_separator type=”invisible”]

شروط الاشتراك في المسابقة

يجب على المشاركين في المسابقة تقديم صور ضمن الموضوع المحدد “كيف تغيرنا المدينة”، ويمكن المشاركة بصورة واحدة كحد أدنى، وخمس صور كحد أقصى، كما يجب تعبئة إستمارة إلكترونية وتحميل الصور من خلالها، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected]، في موعد أقصاه السبت 18 نوفمبر 2017.

[us_separator type=”invisible”]

[us_separator type=”invisible”]

“رحلة إلى باريس” جائزة المركز الأول

سيحصل الفائز بالمركز الأول على دعوة لزيارة معرض “باريس للتصوير الفوتوغرافي”، لمدة ثلاثة أيام، مع تغطية نفقات السفر والإقامة، نوفمبر 2018، أما الفائزين الـ15 الآخرين، ستُعرض صورهم في الفعالية المشتركة التي ينظمها موقع “مدى مصر” والمعهد الفرنسي، بمسرح روابط في 25 نوفمبر الجاري، كما  تُعرض الصور في فعالية أخرى يقيمها المعهد الفرنسي خلال عام 2018.

مع ملاحظة، أنه في حال عدم قدرة الفائز الأول على السفر للمشاركة في المعرض، سيحصل الفائز الثاني على الدعوة بدلًا منه.

[us_separator type=”invisible”]

موعد اختيار الفائزين

تتكون لجنة التحكيم من ثلاثة مصورين مصريين وفنانين، سيقومون بمراجعة الصور الموافقة لشروط المسابقة، وسيستمر عملهم في الفترة بين الأحد 19 نوفمبر والأربعاء 22 نوفمبر الجاري، وسيتم التواصل مع الفائزين، عبر البريد الإلكتروني المُستخدم لإرسال الصور، يوم الخميس 23 نوفمبر 2017.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة يمكن زيارة الرابط هنا

[us_separator type=”invisible”]
الوسوم
إغلاق
إغلاق