فنون

“ليلة المايك المفتوح” فرصة للموهوبين في الشعر والموسيقى والأستاند أب كوميدي لتقديم عرض في 7 دقائق فقط

تدعو مساحة رووم الفنية ROOM Art Space & Cafe للمشاركة في “ليلة المايك المفتوح” على مسرح رووم، من الثامنة وحتى الحادية عشرة مساء الجمعة 5 يناير 2018، بمقر “رووم” في جاردن سيتي.

بوستر “ليلة المايك المفتوح” في رووم

“ليلة المايك المفتوح” فرصة تقدمها مساحة رووم لأصحاب المواهب في مجالات: الموسيقى، الشعر، أو ستاند أب كوميدي، لتقديم عرض لمدة 7 دقائق فقط على مسرح رووم، على الجانب الآخر، الفرصة متاحة للحضور للمشاهدة فقط.

يقول محمد صبري مدير مساحة رووم لـ منطقتي وسط البلد، إن المساحة تقدم “ليلة المايك المفتوح” بصفة دورية، ليتمكن صاحب الموهبة من “تجريب نفسه على المسرح أمام جمهور”، وأشار إلى تجربة سابقة ناجحة لـرووم مع صاحب موهبة في ستاند أب كوميدي، قدم عرضا ضمن “ليلة المايك المفتوح”، وأنضم لرووم فيما بعد لتقديم والمشاركة في عروض ستاند أب كوميدي.

لا توجد شروط للمشاركة في “ليلة المايك المفتوح”

قال مدير مساحة رووم لـ منطقتي وسط البلد، إنه لا توجد شروط للمشاركة في “ليلة المايك المفتوح”، سوى حجز تذكرة من مقر رووم قبل موعد الحفل، والحضور مبكرا لتسجيل نوع العرض الذي سيتم تقديمه، مع مراعاة إن “رووم” لا تسمح بمحتوى يتعلق بـ: الدين، الجنس، والسياسة، أو عروض تتضمن “ألفاظ خارجة”.

مع ملاحظة إن المدة المتاحة لـ”ليلة المايك المفتوح” لا تتضمن تقديم الجمهور تعليقات بعد كل عرض، لكن ردود الفعل تظهر أثناء تقديم العرض نفسه.

يقول”صبري” إن فكرة “ليلة المايك المفتوح” “فكرة أمريكاني، موجودة في كل النوادي الليلية هناك، وبيتقدم فيها ستاند أب كوميدي، لكن احنا مصرناها ودخلنا معاها الشعر والمزيكا”.

“رووم” مساحة فنية تهدف لخدمة الفنانين المحترفين والهواة إلى جانب محبي الفن والموسيقى.

صورة من فاعلية سابقة في “رووم”

حجز التذاكر من “رووم”

“ليلة المايك/الميكروفون المفتوح”، من 8 لـ 11 مساء الجمعة 5 يناير 2018، في مقر مساحة رووم: 10 شارع إتحاد المحامين العرب، جاردن سيتي. سعر التذكرة 50 جنيها، يمكن حجزها من مقر مساحة “رووم”، كما سيتم إتاحة الفرصة لحجزها أون لاين عبر موقع احجزلي.

لمزيد من المعلومات عن “ليلة المايك المفتوح” يمكن زيارة صفحة الحدث على فيس بوك هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق