إعلان
فنون

اليوم.. آخر فرصة للتسجيل في ورشة “شريط الصوت في الفيلم” ضمن فعاليات البانوراما العاشرة

الخميس 2 نوفمبر أخر موعد للتقدم لورشة شريط الصوت في الفيلم و التي تقام ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبي المقامة في الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر الجاري

عن الورشة

ورشة شريط الصوت في الفيلم يقدمها لوران شاساني، فرد أتال، وأحمد عدنان، وذلك على مدار يومي 15 و16 نوفمبر المقبل، وتقام الورشة في سيماتك (مركز الفيلم البديل) بوسط القاهرة.

و ستتناول الورشة نقاطًا أساسية تتعلق بتصميم الصوت، وستقوم بتسليط الضوء على الدور الهام الذي يلعبه الصوت في الأفلام، حتى في مرحلة ما قبل الإنتاج؛ فعند إجراء قراءة متعمقة لأي سيناريو عادة ما يوضع بالحسبان الصوت الذي سيصاحب الصورة تحضيرًا لتنفيذه خلال فترة إنتاج الفيلم.

وأيضاً  كيف يؤثر موقع التصوير على الصوت، وبالعكس؛ كيف يمكن لنا التقاط صوت الموقع بأفضل شكل ممكن؟ أخيرًا، ستتناول الورشة مرحلة ما بعد الإنتاج مع التركيز على مكساج الصوت واختبار جودته.

عن المحاضرين

 

فريد أتّال

Fred Attal
Fred Attal

يعمل مصممًا ومحررًا للصوت. عمل بالعديد من الأفلام من بينها فيلم الرسوم المتحركة الطويل (إنها تمطر قططًا وضفادع) الذي أخرجه (جاك ريمي جيريرد) عام ٢٠٠٣، ، وفيلم (ألكساندر) من إخراج (أوليفر ستون) عام ٢٠٠٤.

لوران شاسانيْ

Laurent Chassaigne
Laurent Chassaigne

يعمل كمهندس صوت؛ يقوم بتسجيل الصوت وتحريره كما يقوم بالمكساج الصوتي. عمل بأفلام من بينها فيلم (جمال) الذي أخرجه (أوليفر هرمانوس) عام ٢٠١١، وفيلم (أسير) الذي أخرجه (بريلانتي مندوزا) عام ٢٠١٢.

أحمد عدنان

Ahmed adnan
Ahmed adnan

يعمل كمهندس صوت؛ يقوم بتسجيل الصوت وبالمكساج الصوتي. من بين الأفلام التي عمل بها فيلمَي المخرج عمرو سلامة؛ (أسماء) عام ٢٠١١، و(لا مؤاخذة) عام ٢٠١٤.

التقديم للورشة

للتسجيل بالورشة إضغط هنا

سيماتك – مركز الفيلم البديل

العنوان: 19أ شارع عدلي – الدور الخامس – شقة 28/29 – وسط البلد، القاهرة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق