فنون

ورشة مجانية عن “عرض الفيديو” في ستوديو عماد الدين

يقيم “ستوديو عماد الدين” ورشة Projection Mapping أو ورشة عرض الفيديو، في الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر 2017، في مقر الأستوديو بشارع عماد الدين.

ورشة Video Projection Mapping هي ورشة مجانية، ينظمها ستوديو عماد الدين بالتعاون مع تجمع تماسي للفنون الأدائية، في إطار ورش عمل النسخة السابعة من مهرجان “البقية تأتي”.

مدرب الورشة البريطاني “دان شورتن”، هو مخرج ومصمم ومتخصص في السمعيات/والبصريات، ويقيم “دان” ورش عمل للخبراء في عروض الفيديو الحية ثلاثية الأبعاد، وبرامج ضبط الفيديو.

تقدم الورشة باللغة الإنجليزية مع وجود ترجمة إلى العربية، وتتضمن عرضا للتقنيات الأساسية لإعداد الفيديوهات الرقمية، بداية من إعداد المحتوى الرقمي، وضبط أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة العرض، بالإضافة إلى مناقشة كيفية عرض الفيديو على مبنى أو شكل ثلاثي الأبعاد.

شروط الاشتراك في الورشة

تستهدف الورشة من لهم خبرات سابقة في مجال إنتاج وعرض الفيديو، مع ضرورة إحضار الكمبيوتر الخاص بكل مشارك، وفي حالة عدم توفر جهاز خاص يجب توضيح ذلك إلى ستوديو عماد الدين مع استمارة المشاركة.

تُقام الورشة من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء، في الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر 2017، بمقر ستوديو عماد الدين في 18 شارع عماد الدين، وسط البلد، القاهرة.

بوستر ورشة عرض الفيديو

للمشاركة في الورشة، يجب تعبئة إستمارة إلكترونية، وإرسالها إلى البريد الإلكتروني [email protected] في موعد أقصاه 4 ديسمبر 2017.

لمزيد من المعلومات عن الورشة يمكن زيارة الرابط هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق