ڤيديو

سعيد البحر: نراعي آراء سكان البورصة وأصحاب المحلات.. وسنعالج المشكلات السابقة

قال المهندس سعيد البحر مدير مشروع تطوير القاهرة الخديوية بمحافظة القاهرة، إن المسئولين بالمحافظة والجهاز القومي للتنسيق الحضاري متواجدون يوميا في منطقة البورصة لمتابعة العمل في مشروع تطوير شارع الشريفين، وأضاف: نستمع إلى آراء الجميع ونأخذ كل المطالب والاقتراحات في الاعتبار، مؤكدا أن الأرضيات ستكون من الرخام الخشن الذي لا يؤثر على المشاة.

وتابع البحر: ليس صحيحا أن الوضع قبل مشروع التطوير كان أفضل، حيث أن الأرضيات كانت من الخرسانة، وكنا نضطر إلى تكسيرها لإصلاح أي مشكلات في المياه أو المجاري، أما مع الأرضيات الجديدة فسيكون الأمر عمليا وأكثر سهولة. وأكد مدير مشروع تطوير القاهرة الخديوية، على أنه حدثت تعديلات على المخطط الأولي للمشروع، حيث تم تخفيض عدد المقاعد الحجرية إلى 10 مقاعد بدلا من 30 مقعدا، وكذلك إزالة كل المعوقات أمام حركة المشاة، وإعادة صنفرة أعمدة الإنارة لتوفير الإنفاق، مع الحفاظ على المزروعات وأشجار النخيل في الشارع.

وأشار سعيد البحر إلى أن تمويل أعمال التطوير جاء من البنوك التي تمتلك فروعا لها في المنطقة كجزء من مشاركتها المجتمعية، مؤكدا أن محافظ القاهرة يولي المشروع كل الاهتمام ويتابعه بنفسه بانتظام وبجولات ميدانية.

الوسوم
إغلاق
إغلاق