الأخبار

توفير أوتوبيسات بالمناطق التاريخية ومراقبة مراكب النيل في عيد الأضحى

شدد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، على رئيس هيئة النقل العام بالتركيز على توفير أوتوبيسات بالمناطق التاريخية والترفيهية والمتنزهات العامة والمزارات السياحية لخدمة المواطنين في أيام عيد الأضحى المبارك.

[us_separator type=”invisible”]
جانب من الاجتماع التنفيذي لمحافظة القاهرة اليوم
جانب من الاجتماع التنفيذي لمحافظة القاهرة اليوم

وأكد المحافظ على إدارة مرور القاهرة بتعيين خدمات مرورية بأماكن الحدائق والملاهي لمنع حدوث أي اختناقات مرورية، كما تم التشديد على شرطة المسطحات المائية بإحكام الرقابة على مراكب التنزه قبيل وخلال أيام العيد، والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للإبحار في مياه النيل، والتزام أصحاب المراكب بالأعداد المحددة، مع توافر كافة شروط الأمان.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة لتكثيف التواجد الأمني ميدانياً للضباط والأفراد بالشوارع والميادين والمراسي والمتنزهات وتأمين ساحات الصلاة التي تبلغ 392 ساحة مع التركيز على مناطق التجمعات الجماهيرية لملاحظة الحالة الأمنية بوجه عام والتصدي لأي مخالفات أو تجاوزات تتعلق بسلوك المواطنين أو إشغالات الطرق والأرصفة بالباعة الجائلين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، بحضور اللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الأحياء وعدد من المسئولين التنفيذيين.

الوسوم
إغلاق
إغلاق