الأخبار

رؤساء جدد لحي عابدين والأزبكية!

اعتمد كلًا من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، صباح اليوم، حركة تنقلات بين رؤساء الأحياء التابعة لها منطقة وسط البلد.

وشملت الحركة نقل اللواء محمد أنيس رئيس حي عابدين للعمل سكرتير عام مساعد لمحافظة مطروح، وتعيين العميد أحمد أنور عباس رئيس حي مصر الجديدة خلفًا له.

العميد محمد أنور عباس رئيس حي عابدين الجديد
العميد محمد أنور عباس رئيس حي عابدين الجديد

والعميد محمد أنور رئيس حي عابدين الجديد ولد في 3 يونيو من العام 1968 بمدينة الإسكندرية، حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وبكالوريوس في التجارة شعبة إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، إضافة إلى دبلومة التفاوض وإدارة الأزمات من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما شغل عدة مناصب منها رئيس حي مدينة نصر غرب، كما عمل في مجال أمن الأفراد وتأمين المنشأت والوثائق، مجال فحص وتقييم موقف الأفراد المرشحين للعمل بالوظائف القيادية الحساسة، مجال الشئون الإدارية وإدارة شئون الأفراد، مجال التعاقدات وتدبير الإحتياجات الخاصة بمنظومة العمل الإداري.

تعيين رئيس مركز تمي الأمديد رئيسًا لحي الأزبكية

كما تم نقل اللواء صبري عبده سليمان رئيس حي الأزبكية للعمل رئيسًا لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، وتعيين خالد إسماعيل عبد الفتاح على محجوب رئيس مركز تمى الأمديد بدلًا منه.

خالد محجوب رئيس حي الأزبكية الجديد
خالد محجوب رئيس حي الأزبكية الجديد
الوسوم
إغلاق
إغلاق