الأخبار

التنسيق الحضاري يصحح لافتة “كامل زهيري” ويناشد جموع المثقفين بإرسال مقترحاتهم لإثراء مشروع عاش هنا

عقب إعلان تدشين مبادرة عاش هنا لتخليد الأماكن التي عاشت بها الشخصيات البارزة في المناطق المختلفة ومنها وسط البلد والزمالك، اكتشف المسؤولون بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري وجود خطأ في اللافتة الخاصة بالكاتب الصحفي كامل الزهيري نقيب الصحفيين الأسبق حيث كُتب باللافتة أنه شاعر، والتي تم تعليقها على منزله في 49 أ شارع أبو الفدا بمنطقة الزمالك.

وعلى الفور تدارك الجهاز الخطأ وتم تصويبه وجاري إعادة تنصيب اللوحة مرة أخرى.

كما يرحب الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بكافة المقترحات والمعلومات التي تثري مشروع عاش هنا وكافة مشروعات الجهاز، فأنه يدعو جموع المثقفين والباحثين في التواصل مع إدارة الجهاز وذلك ضماناً للوصول إلى أقصى درجات الدقة في المعلومات والبيانات التي يقدمها المشروع للجمهور. وذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected]  أو الصفحة الرسمية للجهاز.

كان الجهاز القومي للتنسيق الحضاري قد احتفل منتصف الأسبوع الماضي بتدشين مبادرة عاش هنا، والتي تستهدف تكريم رموز مصر من المبدعين والمفكرين، من خلال تثبيت لوحات تحمل عنوان عاش هنا على البيوت التي عاشوا بها، تخليدًا لذكراهم، وبالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تم تخصيص موقع إلكتروني يضم السيرة الذاتية للشخصيات التي احتفى بها المشروع، والأعمال التي أنجزوها، مزودة بصور لأهم هذه الأعمال.

الوسوم
إغلاق
إغلاق